السبت، 30 يوليو 2011

مبكي ومؤثر جدا : يكفي ذنوب يكفي عصيان اما ان ان تتوب

يكفي ذنوب
يكفي عصيام
اما ان ان تتوب
اذا كنت تقرا هذه الرسالة فانت حتما حيا فلا تترك ثانية للتوبة الباب مازال مفتوحا اسرع اسرع للجنان ورحمة واسعة من الرحمان .
تب الي الله اخي واختي فهذا شهر الرحمة والمغفرة والعتق استغل الفرصة واعلم من ربك وما هي عطاياه والله لهو اقرب اليك من حبل الوريد ولا يرحمك غيره تعصيه ويرزقك تعصيه ويتسرك متي متي تفيق ..

سؤال مهم جدا قبل رمضان ياتري ايه السوال

ماذا اعددت لرمضان
هل انت متردد الان يانادم علي الذنوب اين بكاؤك يا اسير المعاصي الا تبكي علي الذنوب الماضي يا اسير الخطايا اما تخشي من الهاوية اما تخشي من شديد العذاب اما تخشي من وقع العذاب اذا قابلت ربك .

هيا الان انهض وصالح ربك واقبل علي ربك طاهرا صلح الله حالك وحالنا

الديب : يترافع عن مبارك والبطاوي عن العادلي منفردا

اعتذر فريد الديب محامي الرئيس السابق لموكله حبيب العادلي وزير الداخليه السابق عن عدم تولي الدفاع عنه في قضية قتل المتظاهرين المتهمين فيها محاولا البحث عن مخرج قانوني بعد ضمهما معا ولانه محامي المتهمين الرئيسيين في القضية ولابد من القاء التهمة علي احد منهم وتحميله مسئوليه ما حديث ليخرج المتهم الثاني منها خاصة ان العادلي حمل مبارك في اقواله امام النيابة المسئولية كاملة عن قرار اطلاق الرصاص علي المتظاهرين وبالتالي سيحدث ثمة تضارب في خطة الدفاع .

وبذلك سيتولي عصام البطاوي المحامي الدفاع عن حبيب العادلي وزير الداخلية السابق في هذه القضية وذلك للمرة الثالثة علي التوالي بعد قضيتي غسيل الاموال واللوحات المعدنية وان خطته ستتركز في انتفاء مسئولية العادلي ومساعديه من اتخاذ قرار اطلاق الرصاص علي المتظاهرين انطلاقا من ثلاث ركائز رئيسية الاولي ان العادلي اعترف امام النيابة ان الرئيس السابق مسئول هو الاخر عن المخاطر التي وقعت بالبلاد يومي 25و28 يناير وطالب باستدعائه ومثوله امام التحقيقات باعتباره رئيسا للمجلس الاعلي للشرطة وباعتباره ايضا رئيسا للجمهورية مؤكدا انه اخطر مبارك رسميا بان البلاد تمر باخطار ورغم ذلك لم يصدر اي قرار سياسي لتهدئة الثورة قبل اشتعالها ولم يصدر اي توجيه سياسي او امني لدرء الخطر .........

"حريات المحامين " لم نر نجلي الرئيس السابق بطره لكن القرائن اكدت وجودهما

قال سعد حسب الله رئيس المجلس التنفيذي للجنة الحريات بنقابة المحامين وعضو الوفد الحقوقي الذي زار سجن طره انهم لم يروا رموز النظام السابق ونجلي الرئيس السابق جمال وعلاء مبارك داخل السجن لان الزنازن كانت مغلقة.

واضاف عضو الوفد لكن حركة الدفاتر والزيارات اكدت وجودهم داخل السجن مشيرا الي ان بعض المحبوسين المتهمين في موقعة الجمل كانوا خارج الزنزانة في زيارة واكدوا وجود نجلي الرئيس السابق جمال وعلاء مبارك وكافة الرموز للنظام السابق داخل الزنازين وانهم يعاملوا معاملة المساجين العاديين وان كل زنزانة بها تليفزيون.

واوضح حسب الله ان الوفد طلب زيارة السجناء من رموز النظام السابق لرؤيتهم والاطمئنان علي صحتهم لكنهم رفضوا دخول زيارة لهم .

واضاف وجدنا علي زنزانة رموز النظام السابق اثار اتربة كانها لم تفتح منذ اسبوع ولا يوجد امامها اي اثار لاقدام ادمية او علامات احذية واطلعنا علي الدفاتر وان كانت دليل لكنها اوراق ودفاتر تفيد بوجودهم داخل السجن ولكنها لا تصل الي دليل قاطع علي وجودهم داخل محبسهم بالفعل خاصة نجلي الرئيس السابق جمال وعلاء مبارك.

واشار الوفد انه تفقد مستشفي طره ولم يجدوا ما يمنع من نقل الرئيس السابق اليها وانهم وجدوها مجهزة طبيا وتتوافرفيها الاجهزة وان المسئولين في المستشفي ابلغوهم بان المستشفي ينقصها جهاز تنفس صناعي ودورة مياه وبعض التجهيزات بتكلفة 4 مليون جنيه ........

الجمعة، 29 يوليو 2011

هل تعلم - شيئا عن هؤلاء "حسن الظن بالله " سبحان الله

هل تعلم لماذا صبر ايوب وتحمل الالم

هل تعلم لماذا نزل موسي وجنوده الي
في البحر

هل تعلم لماذا خرجت مريم الي الناس بطفلها

هل تعلم لماذا لم يخاف محمد وصاحبه في الغار

ذلك لانهم احسنوا الظن بالله......


ولان ثقتهم بالله كانت اكبر واشد من الخوف والهم والحزن .

يقول الله تعالي
"انا عند ظن عبدي بي "


اجعل حسن الظن طريقك

والايمان بالله شراع النجاه من قسوة الدنيا
هذا الكلام حتي تحسنوا الظن بالله بداية من اليوم

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير كله وهو علي كل شئ قدير
لا حول ولا قوة الا بالله

الخميس، 28 يوليو 2011

هدية من الله لمن يريد ان يستجيب الله دعاءه

هدية من الله لمن يريد ان يستجاب دعائه من الله سبحانه وتعالي

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله
يارحمتك يا الله يافضلك يا الله كم من نفحات وكرمات تمن بها علينا ونحن غافلون
رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا وبسيدنا محمد صل الله عليه وسلم نبيا ورسولا
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات انك انت الغفور الرحيم امين امين يارب العالمين ........

استعدادا لجمعة لم الشمل :سلفيون يتفقون مع وائل غنيم و 20 حزبا علي بيان توافقي


اجري عدد من النشطاء السلفيين اجتماعات مكثفة خلال الساعات الاخيرة مع الناشط المعروف وائل غنيم وعدد من اعضاء ائتلاف شباب الثورة للاتفاق علي ترتيبات النهائية لمظاهرة غدا الجمعة 29/7.

اسفرت الاجتماعات عن اعتماد البيان "التوفقي" الصادر عن جبهة الارادة الشعبية حيث وقع عليه ائتلاف القوي الاسلامية الذي يضم الهيئة الشرعية للحقوق والاصلاح وجماعة الاخوان المسلمين وجماعة الدعوة السلفية والجماعة الاسلامية وجبهة الارادة الشعبية بالاضافة الي 20 حزبا وائتلافا شبابيا علي راسهم شباب الثورة حزب الجبهة الديمقراطية والاشتراكيون الثوريون وحملة دعم البرادعي وحزب التيار المصري ورابطة الشباب التقدمي ......... كفاية كده












نجيب ساويرس يستنجد بالبابا شنودة لحل ازمة رسوم ميكي ماوس المسيئة للاسلام

التقي صباح اليوم الخميس البابا شنودة الثالث بطريرك الاسكندرية رجل الاعمال القبطي نجيب ساويرس في جلسة مغقلة وتناول اللقاء الاوضاع الاخيرة في مصر والازمة التي تعرض لها ساويرس جراء رسومات ميكي ماوس المسيئة للاسلام والحملة التي شنها المسلمين ضده لمقاطعته بسبب تلك الرسوم المسيئة للاسلام.

واضافت المصادر ان ساويرس ابدي تعجبه من هذه الحملة التي تستهدف الاقتصاد المصري رغم تقديم اغتذار عن الرسومات التي قام بنقلها من موقع سعودي دون قصد او اساءة واعلانه عن تقديره الكامل للاديان كافة.

واكد ساويرس ان الحملة المتسهدفة من تيار الاسلام السياسي هدفها سياسيا وليس دينيا لازاحة حزب المصريين الاحرار من الشارع السياسي .

وتطرق الحوار الي الاوضاع في مصر وقوانين دور العبادة الموحد وتجريم التمييز والاحوال الشخصية التي مازالت قيد الدراسة .........

اخر اخبار نجيب ساويرس

ائتلاف روكسي :معتصموا التحرير لا يعبرون عن الشعب المصري

ناشد محمود عطية المنسق العام لائتلاف مصر فوق الجميع الاغلبية الصامته وجميع المواطنين مساندة المجلس الاعلي للقوات المسلحة لعودة استقرار البلاد .

واستنكر عطية في تصريحاته الاعتصامات في ميدان التحرير مشيرا الي حرية التظاهر مكفولة للجميع رافضا الاعتصامات التي بدات تستخدم لاغراض خاصة تؤدي الي الفوضي بحسب قوله.

وتابع عطية ميدان التحرير لا يعبر عن الشعب المصري كله بل هم يعبروا عن انفسهم فقط وهذا يظهر بوضوح تجاه اي راي مخالف لرايهم باتهامه بالبلطجية والتحريض علي قتل الثوار واهدر حق الشهداء واوضح المنسق العام انهم قاموا بتعليق لافتات تشيد باهالي العباسية في عدد من المحافظات وكذلك امام مسجد الثوار.........

اخر اخبار ائتلاف روكسي

معتصموا التحرير يرحبون بمشاركة الاخوان والسلفيين في جمعة لم الشمل

طافت مسيرة ضمت عددا من المعتصمين في ميدان التحرير للتاكيد علي استمرارهم في الاعتصام وعدم تخليهم عن دم الشهداء ومطالب الثورة مؤكدين استعدادهم ليوم جمعة " الوحده ولم الشمل " بمشاركة الاسلاميين رافعين لافته مكتوب عليها القصاص القصاص للشهداء ومرددين هتافات مرحب مرحب بالسلفيين واهلا اهلا بالاخوان.

ومن ناحية اخري دعا عدد من القوي السياسية جموع الشعب المصري للنزول الي ميدان التحرير في جمعة 29 يوليو ومن بينها الدعوة السلفية والاخوان المسلمين وجبهة الارادة الشعبية في بيان لها تم توزيعه بميدان التحرير علي المتظاهرين للتضامن مع مطالب اهالي الشهداء للقصاص من القتله والمحاكمة الحقيقية للفاسدين واعاده روح الثورة وتوحيد صفوف المعتصمين وتفويت الفرصة علي من يريد شق الصف الوطني.

كما اكد البيان رفضهم الوصاية من اي جهة علي وثيقة المبادئ الحاكمة للدستور التي تم الاعلان عنها لانها تعد مصادرة لحق الشعب في وضع دستور جديد كما طالب البيان المجلس الاعلي للقوات المسلحة بعدم الاستجابة لاي قوي تريد ان تفرض ارادتها من خلال وضع بنود حاكمة للدستور........

اخر اخبار ميدان التحرير وجمعة 29/7

الشحات : اغلب معتصمي التحرير سيقفون مع الاسلاميين غدا

اكد الدكتور نصر عبد السلام القيادي بالجماعة الاسلامية ان الهدف من التظاهر في ميدان التحريرالجمعة القادمة هو الضغط علي المجلس العسكري من اجل تحقيق مطالب الثورة المختلفة.

واشار نصر الي ان التظاهر بحدود لن يضر بمصالح البلد بحيث لا يؤدي الي تعطيل الطرق والكباري والمؤسسات الحكومية ومناطق الانتاج مؤكدا ان الاسلاميين مشغولون الان بالبناء وينأون بانفسهم عن الجدل الكلامي.

فيما اشار الشيخ عبد المنعم الشحات المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية بالاسكندرية الي ان 90%من المعتمصين بميدان التحرير سيقفون جنبا الي جنب مع التيارات الاسلامية خاصة ان مطالب الطرفين واحده.

واضاف الشحات انه قد ينتقد المجلس العسكري ولكنه يرفض في نفس الوقت المطالبة بحل المجلس العسكري وتكوين مجلس رئاسي مدني بما يهدد الدولة المصرية.........

الأربعاء، 27 يوليو 2011

من اقوي الفيديوهات التي تثبت الايمان بالله

من اقوي الفيديوهات التي تثبت الايمان بالله

الي كل ملحد وكل علماني لا يؤمن بالله الاحد القادر المقتدر اليك هذا الفيديو لعلك تتعظ

العريان : الجمعة القادمة ستكون يوم الارادة الشعبية لتحقيق اهداف الثورة

اكد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ان الجمعة القادمة ستكون جمعة الارادة الشعبية والوفاق وستكون ملحمة مصرية صميمة سنعيد فيها الفخر الذي كان في ميدان التحرير وسنعيد الصورة العظيمة التي تناقلتها وسائل الاعلام وسنكرر المشهد الخاص بالثورة فلن يكون هناك تنافس او احتكاك بل سيكون هناك توافق.


وقال العريان ان جماعة الاخوان المسلمين اعدت بشكل جيد لهذا اليوم للتذليل علي ان الجميع علي قلب رجل واحد وان هذه الثورة تسير في خطواتها لتحقيق اهدافها وسنتصدي لكل من اراد ان يزرع فتيل الفتنة ويهزم الثورة واننا نختلف ولكن لا يخون بعضنا البعض ولا نتبادل الاتهامات ونحافظ علي الجيش ووحدته لانه حمي الثورة واستجاب لنداء الشعب.


واضاف العريان انه علي ثقة بان الجيش سيقوم بدوره وسيسلم الامانه للشعب في موعدها موضحا انه ان الاوان لنحول الشعار من الشعب يريد الي الشعب ينتج وينجز مطالبه لنقول للعالم ان هذه الثورة لا تنتظر المنح والقروض والمعونات ونقول لامريكا التي تريد ان تتصدق علي العالم ان تسدد ديونها لانها تعاني من ازمة مالية كبيرة نتيجة العجز بميزانياتها بالاضافة الي ازمتها السياسية بسبب الخلافات بين الرئيس والكونجرس الامريكي وانها امامها ايام وستشهر افلاسها وطالب رجال الاعمال بسحب اموالهم من الخارج واستثمارها في الدول العربية والاسلامية .

ووجه العريان رسالة للاحزاب بان التحالف الديمقراطي للاتفاق علي قواسم مشتركة وليس تقاسم كعكة ولابد ان يتقاسم الجميع الهموم والاعباء للنهوض بمصر ..........

مستشار عصام شرف السياسي : ميدان التحرير لا يمثل مصر و 1200 ضابط امن دولة كانوا يحركون البلاد في عهد النظام السابق والدستور القادم سيضع حدا للخلافات

اكد الدكتور معتز بالله عبد الفتاح المستشار السياسي لرئيس وزراء مصر الدكتور عصام شرف ان الثورة لم تكن حدثا مضي وانتهي وانما مازالت مستمرة حتي الان واضاف ان ميدان التحرير لا يمثل مصر وقال لا يعني ان مجموعة من المعتصمين قرروا امرا ما ينبغي علينا تنفيذه.

واكد ان المتواجدون في الميدان الان لا يمثلون الا موتور سيارة فقط ولابد من التحاق باقي اجزاء السيارة بهم حتي تكون المطالب سيادية وواجب تنفيذها ونفي المستشار السياسي وجود مقومات للمؤامرة التي يتحدث البعض عنها الان موضحا انها فقط مساحة تخوف مقبلة رافضا استخراج قوانين دون وجود مجلس شعب منتخب .

واكد المستشار السياسي لرئيس الوزراء ان مصر تحملت قيام الثورة وظلت قائمة كدولة علي عكس كافة الدول العربية التي قامت بها ثورات وحركات واحتجاجات فكانت النتيجة ان تهدمت بسبب مجتمعاتها الهشة مضيفا ان التوتر السائد في المجتمع المصري الان يعد امرا طبيعيا عقب التحول الديمقراطي الكبير الذي حدث به .

وقال عبد الفتاح ان مصر كان بها 1200 ضابط امن دولة هم من كانوا يحكمون مصر في ظل النظام السابق ........

جميلة بوحريد :ارواح شهداء ثورة 25 يناير تضئ العالم العربي

اكدت المجاهدة الجزائرية جميلة بوحريد ان ارواح شهداء ثورة 25 يناير المصرية الطاهرة ستضئ العالم العربي شاء من شاء وابي من ابي وستنتهي عهودا من الظلم والقهر.

وقالت جميلة علي هامش مشاركتها امس الثلاثاء للمرة الاولي منذ اواخر التسعينات في الاحتفال الذي اقامته السفارة المصرية بالجزائر احتفالا بمرور 59 عامعلي ثورة يوليو انه رغم اعجابي الشديد بشباب الثورة المصرية الا ان حزني لا يوصف علي من فقد روحه الطاهرة من اجل ان يعيش المصري في كرامة وعزة وحرية .

واضافت ان الشعبين المصري والجزائري تربطهما منذ الاذل علاقات تاريخية حيث ان الشعب المصري كان علي مر العقود مع الثورة الجزائرية المجيدة ولا يمكن للشعب الجزائري ان ينسي هذه التضحيات وما فعلته ثورة 23 يوليو في سبيله مشيرة الي ان الشعب الجزائري قدم مليون ونصف المليون شهيد من اجل استعادة حريته

مرتضي منصور :انا الرئيس القادم والحديث عن رموز المجلس العسكري تطاول

اكد المستشار مرتضي منصور انه الرئيس القادم لمصر اعتمادا علي ثقة الشعب وتاريخه الذي يؤهله لذلك علي حد قوله مشيرا الي انه لم يرشح نفسه للتكسب او السرقة لافتا الي انه اذا تولي الرئاسة سوف يكون خادما لهذا الوطن.

وابدي منصور اسفه من التطاول علي رموز القوات المسلحة باسلوب غير لائق لانهم حمو الثورة مشيرا الي ان القوات المسلحة انحازت للثورة وللشعب وكانت ضد التوريث.

واضاف منصور خلال برنامج 90 دقيقة مع الاعلامية ريم السهلي ان عودة الاموال المنهوبة في ظل ما يتعرض له القضاء من ارهاب يجعل عودتها من الامور الصعبة.

واشار مرتضي منصور الي ان الاحزاب الحالية عبارة عن بوتيكات وليست احزابا لان الحزب لابد له ان يخرج من الشارع مثل حزب الوفد والتجمع وانه اذا كانت هناك احزاب باجندات خارجية فستقط .

وقال منصور ان د.. عصام شرف يده مرتعشة مطالبا ان يكون عينه علي مصلحة مصر وليس مصلحة ميدان التحرير.......

الثلاثاء، 26 يوليو 2011

المستشار هشام جنينة : اخشي عدم كفاية الادلة لادانه مبارك ويجب ضم شهادة المشير

حذر المستشار هشام جنينه رئيس محكمة استئناف القاهرة من قلة الادلة المقدمة ضد الرئيس السابق محمد حسني مبارك قائلا اخشي ان تكون الادلة التي قدمتها جهات التحقيق لاتكفي لادانه مبارك مطالبا باخذ شهادة المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة واقوال قائد الحرس الجمهوري لان لديهم معلومات تثبت ان مبارك حاول اجهاض الثورة .

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر تحديات المرحلة الانتقالية الذي عقده مركز القاهرة لدراسات حقوق الانسان اليوم الثلاثاء واوضح المستشار جنينه ان النظام السابق دعا لافساد كل المؤسسات في الدولة من خلال منظومة كرست لتحقيق اهدافه مشيرا الي ان هناك عددا من القضاه دعوا لتفريغ مهنة القضاء من دورها الحقيقي من خلال قانون السلطة القضائية الحالي مطالبا بتعديل قانون السلطة القضائية الحالي في ظل برلمان منتخب وليس في ظل المجلس العسكري الذي تولي شئون البلاد .

وقال جنينة ان وزير العدل السابق ممدوح مرعي كان يامر بفتح المحاكم الابتدائية ليلا وقت اجراء الانتخابات البرلمانية لاقامة الاشكالات التي كانت تستخدم لوقف تنفيذ الاحكام القضاء الاداري الخاصة بتذوير الانتخابات مطالبا بمحاكمة وزير العدل السابق محاكمة سياسية كونه شارك في الافساد السياسي الذي قام به النظام السابق داعيا الي تطبيق وتفعيل قانون الغدر الذي تم تعطيله لمحاكمة رموز النظام السابق ........

الاثنين، 25 يوليو 2011

قل ياعبادي الذين اسرفوا علي انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله اللهم ارحمنا يارب

بسم الله الرحمن الرحيم "قل ياعبادي الذين اسرفو علي انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم صدق الله العظيم "

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الاخطاء التي يقع فيها الصائمون في شهر رمضان المبارك

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم وبعد :

شهر رمضان من أعظم الشهور وله ميزات خاصة فهو تكفير للذنوب وفيه مغفرة ولكننا دائما ننتظر شهر رمضان بطقوس غريبة ولا نهتم بما أمرنا الله ورسورله به فهيا يا أمة الاسلام ننفذ ما أمرنا الله به فسباق رمضان انعقد والجنة تزينت لمن اجتهد فأسرع وقل لن يسبقني الي الرحمن أحد !

وهذه جملة من الأخطاء التي يقع فيها بعض الصائمون والتي يجب علينا أن نتجنبها حتي نفوز برضا المولي عز وجل ورسوله الكريم صلي الله عليه وسلم .

* استقبال بعض الصائمين لهذا الشهر الكريم بالمبالغة في شراء الأطعمة والمشروبات بكميات هائلة بدلا من الاستعداد للطاعة ومساعدة المحتاجين.

* تعجيل السحور وهذا خطأ يقع فيه بعض الصائمين كثيرا لان السنة في ذلك أن يؤخر المسلم سحوره ليظفر بالاجر المترتب علي ذلك اقتداء بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.

* ان بعض الناس اذا بلغه ان هذه الليلة هي اول ليلة في شهر رمضان لا يصلي صلاة التراويح وهذا خطأ فبمجرد رؤية هلال رمضان يكون المسلم قد دخل في اول ليلة من ليالي رمضان فمن السنة ان يصلي صلاة التراويح مع جماعة المسلمين في المسجد في تلك الليلة.

* جهل بعض الناس بمفطرات ومفسدات الصيام مما يقع فيه البعض خاصة في بداية شهر رمضان فمن الواجب علي الصائم ان يعرف قبل رمضان مبطلات الصيام حتي لا يقع في الخطأ.

*تطيب بعض النساء اذا خرجن الي صلاة التراويح كذلك عدم التستر الكامل ورفع الاصوات داخل المساجد وهذا يعتبر موضع فتنة لذا علي المرأة المسلمة تجنب ذلك حتي تفوز بالاجر المترتب علي ذلك.

* غفلة بعض الصائمين عن الدعاء عند الافطار فمن السنة الدعاء عند الافطار لما في ذلك من الفضل العظيم والصائم من الذين لا ترد دعوتهم فعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( ثلاث دعوات لا ترد : دعوة الوالد ودعوة الصائم ودعوة المسافر ) رواه أحمد وصححه الالباني.

* انشغال بعض المسلمين في العشر الاواخر من رمضان بشراء الملابس والحلوي وتضييع اوقات فاضلة فيها ليلة القدر التي قال الله فيها ( خير من الف شهر ) ومما يتبع انشغالهم عن القيام والتهجد من السهر في الاسواق الساعات الطويلة في التجول والشراء وهذا امر مؤسف يقع فيه بعض المسلمين والواجب عليهم اتباع سنة نبيهم صلي الله عليه وسلم انه اذا دخل العشر الاواخر شد المأذر وايقظ اهله واحيا ليلة هكذا كان دأب النبي صلي الله عليه وسلم وصحابته اجمعين.

* افطار بعض المرضي والاصرار علي ذلك رغم المشقة فيه وهذا خطأ فالحق تبارك وتعالي رفع الحرج عن الناس وقد رخص للمريض ان يفطر ويقضي بعد ذلك قال تعالي " من شهد منكم الشهر فليصمه ومن كان مريضا او علي سفر فعدة من ايام أخر ".

* سرعة الغضب والرفث في نهار رمضان وينبغي للمسلم ان يتمثل بحديث النبي " الصوم جنة فاذا كان يوم صوم احدكم فلا يرفث ولا يصخب فان سابه احد او شاتمه فيقول : اني صائم " ( رواه البخاري ومسلم ) والصيام لا يكون عن الاكل والشرب فقط وانما هو صيام يشمل صيام الجوارح عن المعاصي وصيام اللسان عن الفحشاء ومساوئ الاخلاق.

علامات يوم القيامة يوم القيامه واهواله فيديو في غاية التشويق

علامات يوم القيامة

اعتقد كثير من الناس ان الكون الذي يعيشون فيه لا نهاية له وان هذا الوهم كان يشكل اساس الاديان الوثنية لدي السومرين والمصريين القدامي وكذلك في الفلسفة اليونانيه القديمة المادية والسبب الرئيسي لهذا الاعتقاد الباطل عدم معرفة الحقائق التي جائت بها الاديان السماوية او الاعراض عن هذه الحقائق والتنكر لها وهذا الفيلم يعرض العلامات الكبري التي ذكرها النبي صل الله عليه وسلم والتي تبين ان الساعة قد ازفت ....

مشاهد من يوم الحساب للشيخ محمد حسان حفظه الله

مشاهد من يوم الحساب للشيخ محمد حسان

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو علي كل شئ قدير
اللهم اجعلنا من اهل الجنة يارب العالمين

الأحد، 24 يوليو 2011

قصة شاب من مستخدمي الفيس بوك ارجوا ان تسمعها مؤثره جدا

قصة شاب من مستخدمي الفيس بوك ارجوا ان تسمعوها وتعتبروها عظة مؤثره جدااااا


كيف اعرف ان الله يحبني للشيخ محمد حسان

كيف اعرف ان الله يحبني

يقول الله تعالي من عاد لي وليا فقد اذنته بالحرب وما تقرب الي عبدي بشئ احب الي مما افرضته عليه ولازال عبدي يتقرب الي بالنوافل حتي احبه

قال تعالي قل ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله اللهم حبب الينا الايمان وزينه في قلوبنا وكره الينا الكفر والفسوق والعصيان يارب العالمين
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

يوم الحساب مقطع مبكي جدا الي اصحاب القلوب الغافلة اللهم اعتق رقابنا من النار واسترنا يوم المشهد العظيم

يوم الحساب مقطع مبكي جدا الي اصحاب القلوب الغافلة عن اليوم الموعود
يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم

يامن غارق في شهواتك قف مع نفسك واسالها أولست محاسب تذكر هذا الموقف العظيم
وانت واقف بين مالك الملوك والملائكة تاخذك الي جهتين يا اما النار يا اما الجنة تذكر
ان الدنيا ما هي الا عدد كل يوم يمر ينقص من العدد وتذكر ان الموت ياتي بغتة
اللهم احفظ خاتمنتا وارزقنا العمل الصالح في الدنيا الذي يرضيك وترضي به عنا يارب العالمين اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك امين امين يارب العالمين .........




















قصة تائب الي الله جميلة جدا ومؤثرة الطريق الي الله

صرخة تائب

قصة تائب الي الله جميلة جدا ومؤثرة يامن فقدت الامل في التوبة تذكر ان الله يغفر الذنوب جميعا الا ان يشرك به سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

قصة تائب الي الله جميلة جدا ومؤثرة الطريق الي الله

صرخة تائب

قصة تائب الي الله جميلة جدا ومؤثرة يامن فقدت الامل في التوبة تذكر ان الله يغفر الذنوب جميعا الا ان يشرك به سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

شباب حركة 6 ابريل وحقائق مهمة لابد من معرفتها

هذا الفيديو يوضح حقائق عن حركة 6 ابريل ما لها وما عليها ومن هم وما هي اهدافهم ومن هو الممول لهم وما هي افكارهم وماذا عن علاقتهم بالخارج وماذا عن حقيقة الدعم من مؤسسة فريدوم هاوس الامريكية لابد من كشف حقيقتهم لكي لا ينخدع الناس فيهم

التوبة قبل علامات الساعة للشيخ محمد حسان

التوبة قبل علامات الساعة للشيخ محمد حسان

اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

اخر رجل يمر علي الصراط ويدخل علي الجنة للشيخ محمد حسان

اخر رجل يمر علي الصراط ويدخل الجنة للشيخ محمد حسان
اللهم ارزقنا الجنة يارب العالمين اللهم ادخلنا الجنة برحمتك يارب
فمن زحزح عن النار وادخل الجنة فقد فاز اللهم اجعلنا من الفائزين

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله

اتحداك ان لم تدمع عيناك من شدة الشوق للجنة

اتحداك ان لم تدمع عيناك من شدة الشوق للجنة
اللهم ازرقنا الجنة يارب

وصف الجنة بكلام يقشعر له البدن نسال الله لنا ولكم الفردوس الاعلي

كيف يعيش اهل الجنة

اللهم اجعلني من اهل الجنة انا وامي وابي وعشيرتي والمسلمين جميعا يارب
اللهم ارزقني النظر الي وجهك الكريم يارب المستضعفين
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو علي كل شئ قدير
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

كيف يعيش اهل الجنة

اللهم اجعلني من اهل الجنة انا وامي وابي وعشيرتي والمسلمين جميعا يارب
اللهم ارزقني النظر الي وجهك الكريم يارب المستضعفين
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو علي كل شئ قدير
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

السبت، 23 يوليو 2011

عودة الحياه الي طبيعتها في ميدان العباسية وشارع رمسيس

عادت الحياه الي طبيعتها في ميدان العباسية وشارع رمسيس لتسير حركة المرور من جديد بعد عودة كافة المتظاهرين الي ميدان التحرير وذلك بعد الساعات العصيبة والاشتباكات في ميدان العباسية والتي اسفرت عن اصابة العشرات في احداث العنف بين المتظاهرين واهالي المناطق المجاورة لميدان العباسية ..

ويظهر ميدان العباسية خاليا تماما الان من المتظاهرين وحركة المرور تسير في طبيعتها مع تواجد عدد من القوات المسلحة تحسبا لاي تجدد لاعمال عنف في الميدان .....


اخر اخبار ميدان العباسية

الالاف المتظاهرون يعودون الي ميدان التحرير

بدا الالاف من المتظاهرون المحتجين بالعباسية في العودة الي ميدان التحريرمرة اخري بعدما نادي اغلب المحتجين بضرورة العودة مرة اخري الي ميدان التحرير.

وقد استجاب لهذه النداءات اعداد كبيرة بينهم عدد من المصابين الذين تلقوا الاسعافات الاولية وبدءوا بالفعل مسيرة العودة مرددين هتافات "الي عايز التغيير يرجع ميدان التحرير " ويتواجد المتظاهرين حاليا في شارع رمسيس وفي طريقهم للعودة الي ميدان التحرير...


اخر اخبار معركة العباسية

اشتباكات بالعباسية تمنع مسيرة التحرير من الوصول الي المجلس العسكري

وقعت اشتباكات بميدان العباسية منذ قليل منعت وصول متظاهري ميدان التحرير التي خرجت عصر اليوم في اتجاه وزارة الدفاع كما اغلقت الشرطة العسكرية مدخل العباسية حيث اصطف 7 مدرعات وسيارة رش مياه وعندما هتف متظاهرو مسيرة التحرير يسقط يسقط حكم العسكر رد اهالي العباسية الشعب والجيش ايد واحدة رافضين مايردده متظاهري التحرير فرد عليهم متظاهرو التحرير يا اهالي العباسية المسيرة ده سلمية لتهدئة الاجواء وافترشوا امام المدرعات مرددين النشيد الوطني .......

معتصموا روكسي يتجهون الي المجلس العسكري للدفاع عنه

اعلن معتصموا ميدان روكسي حشدهم اعداد كبيرة والتوجه الي المجلس العسكري لحمايته وتأييده دفاعا منهم عن اي محاولات قد يقوم بها البعض للهجوم علي المجلس العسكري مؤكدين دفاعهم عنه بارواحهم وضد من يحاول التطاول علي المجلس الذي يعد بر الامان لمصر وشعبها .


واكد احد المعتصمين بالميدان انه يتم حاليا حشد اكبر عدد من المعتصمين بروكسي للذهاب الي للمجلس العسكري والوقوف امامه درعا لحمايته وحتي لا يحدث مثل المهزلة التي حدثت امس علي حد تعبيره وندد المعتصمون بميدان روكسي بالمحاولات التي شهدتها منطقة العباسية مساء امس بخروج مسيرة من ميدان التحرير ومحاولة الوصول الي مقر المجلس العسكري .........

اخر اخبار ميدان روكسي

القوي السياسية بميدان التحرير تنظيم مسيرة الي المجلس العسكري

تدور اجتماعات بين الحركات السياسية والقوي والائتلافات السياسية في ميدان التحرير للاتفاق علي تنظيم المسيرات التي ستخرج بعد قليل من ميدان التحرير متجهة الي ميدان رمسيس ثم الي ميدان العباسية علي ان ينضم اليها عدد اخر عند مسجد النور بالعباسية للتوجه الي المجلس العسكري .

من جانب اخر يشهد ميدان التحرير حلقات من النقاش حول ثورة 25 يناير والمطالب الاساسية لها والتي تؤيدها جميع فئات الشعب بالاضافة الي ما اشيع حول تعدي القوات المسلحة علي المتظاهرين في العباسية والاختلاف حو حدوث ذلك .

ومن جهة اخري قل التواجد الامني علي الابواب والمداخل المؤدية للميدان عكس ما كان عليه الايام السابقة .......


اخر اخبار ميدان التحرير

الجمعة، 22 يوليو 2011

قوات الجيش تمنع المتظاهرين من الوصول الي المجلس العسكري

قامت قوات الجيش والشرطة العسكرية بالتصدي للمسيرة المتجهة للمجلس العسكري وذلك من خلال منعهم من المرور من امام مسجد النور بالعباسية وقامت قوات الجيش باطلاق الاعيرة النارية في الهواء لتفرقة المتظاهرين.

ياتي ذلك بعد خروج مسيرة حاشدة من الالاف المتظاهرين مساء اليوم متجهين الي مقر المجلس العسكري للتنديد باحداث العنف والاعتقالات التي شهدتها مدينة السويس .

وكانت قوات امن السويس قد احبطت محاولة اقتحام مبني مديرية الامن ومنعت قيام مجموعة من المتظاهرين من اقتحام مبني جهاز الامن الوطني بعد قيام المتظاهرين بالقاء الحجارة وعدد من الزجاجات الحارقة "المولوتوف " في اتجاه مبني الامن الوطني والقوات التي تحميه والقت القبض علي 14 من مثيري الشغب .....


المجلس الاعلي للقوات المسلحة : حركة 6 ابريل تسعي للفتنة بين الشعب والجيش

اصدر المجلس العسكري للقوات المسلحة بيانا حول الاحداث التي شهدتها البلاد امس الجمعة ايمانا منه بالتواصل مع الشعب المصري العظيم وشباب الثورة وبالاشارة الي الخطوات التي تحققت خلال الايام الماضية والتي تهدف الي تحقيق اهداف ثورة 25 يناير المجيدة المشروعة الا ان هذه الخطوات الايجابية قد تعارضت مع المصالح الشخصية لبعض الحركات السياسية ذات الاجندات الخاصة والتي بدات في التحريض علي زرع الفتنة بين الشعب والقوات المسلحة .

واضاف المجلس في بيانه رقم 69 انه لا صحة مطلقا لما تردد عن قيام القوات المسلحة باستخدام العنف ضد المتظاهرين في الاسماعلية او السويس او في اي مدينة اخري وان حركة 6 ابريل تسعي الي احداث وقيعة بين الشعب والقوات المسلحة وذلك منذ فترة الا انها فشلت بسبب الخطوات التي اتخذت اخيرا.

ودعا المجلس كافة فئات الشعب الي الحذر وعدم الانقياد وراء هذا المخطط المشبوه الذي يسعي الي تقويض استفرار مصر والعمل علي التصدي له بقوة......

متظاهرو التحرير يعلنون مجلسا رئاسيا للاشراف علي الحكومة

اعلن ثوار ميدان التحرير من اعلي المنصة في الميدان القريبة من الجامعة الامريكية ان القوي السياسية وجميع الائتلافات والحركات وشباب المستقلين المتواجدين بميدان التحرير ترشيح مجلس رئاسي مدني ورشحوا عددا كبيرا من القوي السياسية من الشخصيات العامة واجمعت عليها التيارات السياسية الموجودة بالميدان ومن ابرز هذه الاسماء:
الدكتور محمد البرادعي
الدكتور محمد سليم العوا
حمدين صباحي
المستشار هشام البسطويسي
الشيخ حازم ابو اسماعيل
الشيخ محمد حسان
الدكتور صفوت حجازي
الدكتور عبد الحليم قنديل
الداعية عمرو خالد
الاستاذ فهمي هويدي
ومن جهة اخري اكد المتظاهرون ان دور المجلس العسكري الذي اتفقت عليه جميع القوي السياسية بميدان التحرير ينحصر عمله في تطهير الفساد وتنفيذ مطالب الثوار والاشراف علي الحكومة مشيرين ان مده هذا المجلس ستكون 6 اشهر وهي كافية لصياغة دستور جديد واجراء انتخابات مجلس الشعب والرئاسة وان قرار المجلس الرئاسي له قوة القانون وتسقط انتخابات مجلس الشعب مالم يصدق عليها المجلس الرئاسي .

واضافوا ان لابد ان يعود المجلس العسكري الي مباشرة مهامه العسكرية فقط طبقا لما نص عليه القانون والدستور ويمتنع من التدخل في الشئون السياسية .....


اخر اخبار ميدان التحرير

كل الدنيا: لماذا يكره العلمانيون المجلس الاعلي للقوات المسلحة...

كل الدنيا: لماذا يكره العلمانيون المجلس الاعلي للقوات المسلحة...: "اريد الاجابة علي هذا السؤال لماذا نفترق عن بعض حتي ظهر بيننا العلمانيون امثال البرادعي وممدوح موسي وحركة 6 ابريل ليتحدثوا عن اسم المصريين كل..."

لماذا يكره العلمانيون المجلس الاعلي للقوات المسلحة

اريد الاجابة علي هذا السؤال لماذا نفترق عن بعض حتي ظهر بيننا العلمانيون امثال البرادعي وممدوح موسي وحركة 6 ابريل ليتحدثوا عن اسم المصريين كلهم يتحدثون عن 85 مليون مصري كيف وصلنا لهذا الحد من البعد عن بعض كيف وصلنا الي هذا الحد من التفرق بكل هذه البساطة هانت البلد علينا حتي يتكلم ويتحكم فينا امثال هؤلاء حسبي الله ونعم الوكيل


كل الدنيا: متظاهرو روكسي يزرعون شجرة الاستقرار ويدعون لتاييد ...

كل الدنيا: متظاهرو روكسي يزرعون شجرة الاستقرار ويدعون لتاييد ...: "واصل اليوم الجمعة المئات من المتظاهرين في ميدان روكسي اعتصامهم بحديقة الميدان كما قاموا بصلاه الجمعة داخل الحديقة وزرعوا المعتصمون شجرة..."

متظاهرو روكسي يزرعون شجرة الاستقرار ويدعون لتاييد المجلس العسكري بالصور






واصل اليوم الجمعة المئات من المتظاهرين في ميدان روكسي اعتصامهم بحديقة الميدان كما قاموا بصلاه الجمعة داخل الحديقة وزرعوا المعتصمون شجرة عقب صلاه الجمعة اطلقوا عليها شجرة الاستقرار .

وقرر المتظاهرين تنظيم مسيرة عصر اليوم الجمعة تنطلق من ميدان روكسي حتي مقر وزارة الدفاع بكوبري القبة لتاييد المجلس العسكري في كل قراراته التي يتخذها خلال الفترة القادمة من اجل مصر ورفع المتظاهرون لافتات ضد المعتصمين بميدان التحرير مثلا " لا شرعية في التحرير " و " الشرعية في الانتخابات "
"يالي طامع في الكراسي مش عايزين مجلس رئاسي ".

كما هاجم المتظاهرين تصريحات الناشط السياسي جورج اسحاق والتي اكد فيها افضلية المعتصمون الذين في التحرير حيث ردد المتظاهرون " يااسحاق قول لحمزة عمر المصري ما هيبقي جزمة " ولافتة اخري تقول " ليس ضعف منا وانما نحن لا نرد علي امثالك نرجوك ارحمنا من وجهك ".

وقال المعتصمون عقب صلاه الجمعة انهم يرحبون بكافة وسائل الاعلام ولم يعترضوا اي قناه او مندوب جريدة مثلما حدث الجمعة الماضية مرددين هتافات "يامشير ياعنان مصر معاكم في امان ".

ومن ناحية اخري قال محمود عطية المنسق العام لائتلاف مصر فوق الجميع ان المسيرة للمجلس العسكري ستتقدم لاعضاء المجلس بعدد من مطالبهم وهي تفويض المجلس العسكري بادارة شئون البلاد خلال الفترة الانتقالية لحين اجراء الانتخابات التشريعية ووضع دستور جديد وانتخاب رئيس جديد لمصر بالاضافة الي ضمان المحاكمات العادلة لكل من افسد واستغل سلطته من رموز النظام السابق او المتورطين في قتل المتظاهرين.
واضاف عطية انهم سيطالبون المجلس العسكري بالتعهد باطلاق يد القضاء بالحق والعدل والانصاف في القضايا المنظورة امامه والضرب بيد من حديد علي مثيري الشائعات ومعطلي المصالح العامة والخاصة وعدم الانصياع لاي مطالب من القوي السياسية دون الرجوع الي الشعب ...

اخر اخبار ميدان روكسي بمصر الجديدة


كل الدنيا: الجماعة الاسلامية تهدد بتطهير ميدان التحرير وتصف ا...

كل الدنيا: الجماعة الاسلامية تهدد بتطهير ميدان التحرير وتصف ا...: "نظم المئات من اعضاء الجماعة الاسلامية مؤتمرا حاشدا عقب صلاة الجمعة امام مسجد الفتح مطالبين بضرورة اخلاء ميدان التحرير والتنديد بالممارسات ال..."

الجماعة الاسلامية تهدد بتطهير ميدان التحرير وتصف المعتصمين بالمخربين

نظم المئات من اعضاء الجماعة الاسلامية مؤتمرا حاشدا عقب صلاة الجمعة امام مسجد الفتح مطالبين بضرورة اخلاء ميدان التحرير والتنديد بالممارسات الخاطئة الموجودة بالميدان وتاجيل الانتخابات البرلمانية وطرح ما يسمي بالمبادئ فوق الدستورية .

وقال الشيخ عاصم عبد الماجد المتحدث الرسمي باسم الجماعة الاسلامية ان القران فقط هو الذي فوق الدستور .

ووجهت الجماعة انذارا الي المعتصمين في ميدان التحرير الذين وصفتهم بالمخربين قائلة ان جميع اعضاء الجماعة سينزلون الجمعة المقبلة الي الميدان لتطهيره .

اخر اخبار ميدان التحرير

الخميس، 21 يوليو 2011

اهالي كوتسيكا يقتحمون خط مترو المرج - حلوان ويشلون حركته

قام اهالي منطقة كوتسيكا باعتراض حركة خط المترو الاول (المرج -حلوان) من الاتجاهين مما تسبب في اصابة الحركة بالشلل علي طول الخط.

وقال المهندس محمد شيمي رئيس شركة المترو ان الاهالي اعترضوا حركة المترو بالقرب من محطة كوتسيكا لشكواهم من تدفق مياه الصرف الصحي لكن العاملين بالشركة يحاولون منعهم وابعادهم عن القضبان.

واضاف الشيمي ان مشكلة الصرف الصحي لا علاقة لها بمترو الانفاق متسائلا عن ذنب الركاب في ايقاف واعتراض حركته.


القران يتحدي العلمانيين والملحدين

تفسير الشيخ الشعراوي في قول الله تعالي "رب السموات والارض وما بينهما فأعبده واصطبر لعبادته هل تعلم له سميا "
سورة مريم : 65

الرسول صل الله عليه وسلم حمل هذه الاية التي تلقاها من الله عز وجل واطلقها تحديا وفي الكون كفار وملاحدة فهل احد عنده القدرة علي ان يطلق علي ابنه اسم (الله ) .

وذلك لان الله قال واذا قال الله ملك اختيار الخلق ويعلم انهم لن يجرؤا علي ان يقولو مثل هذه الكلمة

الملحدين والنصاري والعلمانيين هم اعداء الاسلام فاحذروهم.......


يامن تنادون بعلمانية الدولة افيقوا فانتم مسلمون

في هذا الفيديو يحاول الشيخ الشعراوي الحديث عن ارتباط الدين الاسلامي بالحياه فالدين الاسلامي كما يقول امرنا بعدة مبادئ تقوم عليها فلسفة العلمانيين انفسهم وهي:
1- الاخذ باسباب الحياه وهو ممثل في قول الله تعالي "فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه "

2- اعمال العقل فالله نفسه نعلمه بالعقل ولا نتصوره لانك لو تصورته لا يمكن ان يكون اله وكذلك الروح نحن نؤمن بها بالعقل دون الرؤية .

3- التخصص فالله سبحانه وتعالي امرنا بالتخصص ومن اهم امور التخصص هي علوم الدين لان تفاوت العقول غير المتخصصة في الدين يؤدي الي الخطا فالي اي عقل تنتمي فوجود عالم الدين المتخصص يمنع الاختلاف وهذا ليس ضد الاجتهاد الذي يحمل في طياته اراء مختلفة لانه اختلاف بين فقهاء لهم ادلتهم العقلية والنقلية والقياس .

واليكم الفيديو

كل الدنيا: يا الله ياقادر كل شئ يسبح بحمدك سبحانك اللهم وبحم...

كل الدنيا: يا الله ياقادر كل شئ يسبح بحمدك سبحانك اللهم وبحم...: "اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا علي عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفرلي ف..."

يا الله ياقادر كل شئ يسبح بحمدك سبحانك اللهم وبحمد

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا علي عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفرلي فانه لا يغفر الذنوب الا انت .

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو علي كل شئ قدير

حب ربي ما أحلاه لا أريد سواه يالله سبحانك ما اعظمك

حب ربي ماأحلاه لا اريد سواه

هل تعلم ان


اجمل رفيق في الدنيا .....التسبيح

اعظم صديق في الدنيا..... القران

اجمل قلب في الدنيا ....قلب المؤمن

اعظم شجاعة ... الخوف من الله عزوجل

اصدق حب ......... حب الخالق

اجمل فرض .......فرض الصلاه

اجمل دمعة ....دمعة من خشية الله

يا الله يامن تتنزل بعظمتك الي اهل الدنيا وتنادي هل من تائب فاتوب عليه هل من مستغفر فاغفر له سبحانك ربي ما اعظمك سبحانك ربي ما اعظمك سبحانك ربي ما اعظمك


كل الدنيا: يرجي اعادة شحن قلبك ردد معي اخي المسلم واختي المسل...

كل الدنيا: يرجي اعادة شحن قلبك ردد معي اخي المسلم واختي المسل...: "لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله صل الله عليه وسلم . سبحان الله الحمد لله لا اله الا الله الله اكبر لا حول ولا قوة الا بالله استغفر ا..."

كل الدنيا: هدية لمن احبهم في الله

كل الدنيا: هدية لمن احبهم في الله: "هدية لمن احبهم في الله اذا كنت تريد الجنة فالزم الصلاه اذا كنت تريد الغني فالزم الاستغفار اذا كن كنت تريد المحبة فالزم الابتسامة اذ..."

هدية لمن احبهم في الله


هدية لمن احبهم في الله


اذا كنت تريد الجنة فالزم الصلاه

اذا كنت تريد الغني فالزم الاستغفار

اذا كن كنت تريد المحبة فالزم الابتسامة

اذا كنت تريد السعادة فالزم القران

اذا كنت تريد الثواب فارسلها لمن عندك واجرك علي الله

اذا رفع عبد يديه الي السماء وهو عاصي يقول يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها يارب فتحجب الملائكة صوته فيقول يارب فيقول الله عز وجل للملائكة الي متي تحجبون صوت عبدي عني لبيك عبدي لبيك عبدي لبيك عبدي سبحانك يارب ياغفور يارحيم ياودوود سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك.

لن يكلفك شئ اذا قمت بارسالها لمن عندك والحسنة بعشرة امثالها والله يضاعف لمن يشاء




بالصور : الشعب المصري يعبر عن رايه




شهد ميدان التحرير اشهر ميادين مصر صمود شبابها لاتخاذ خطوات سرع نحو الديمقراطية وملاحقة الذين يقفون وراء قتل مئات المتظاهرين خلال الانتفاضة التي اطاحت بالرئيس السابق محمد حسني مبارك في فبراير ولتعرب عن تاييدها الكامل لثورة التغيير في مصر التي انفجرت في 25 يناير كما تعهد المحتجون انهم لن يبرحوا مكانهم حتي يتم محاكمة فلول النظام المخلوع محمد حسني مبارك محاكمة عسكرية.


ولم يخل التحرير من وجود الاطفال الذين توافدو بصحبة ذويهم ليشاركوا في الحدث الاهم في تاريخ مصر الحديث واشهروا العديد من اللافتات منها ثورة 25 يناير وثورة التطهير ولن ننسي شهداء الثورة وعيش الثورة والشرفاء في القبور والحرامية في القصور بالاضافة الي لافتة تظهر علي حبل المشنقة من اليمين الي اليسار الرئيس السابق محمد حسني مبارك وابنه جمال والرئيس اليمني عبدالله صالح والزعيم الليبي معمر القذافي والرئيس السوري بشار الاسد .......

القوات المسلحة تبدا في بتناء 25 الف وحدة سكنية بالمحافظات

كشف الدكتور محمد فتحي البرادعي وزير الاسكان والمرافق والتنمية العمرانية ان القوات المسلحة ستبدا في تنفيذ 25الف وحدة سكنية بالمحافظات وهي اول مجموعة من الوحدات السكنية يتم البدء في تنفيذها ببرنامج الاسكان الاجتماعي الجديد الذي يتضمن بناء مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل وساكني المناطق الاكثر خطورة بالعشوائيات.

وقال الوزير انه يتم التنسيق حاليا مع قيادات القوات المسلحة لتسليمهم مواقع المشروعات السكنية بالمحافظات المختلفة علي ان يتم البدء في البناء قبل نهاية هذا العام مؤكدا ان مشاركة القوات المسلحة في هذا المشروع تاتي ضمن اسهاماتها المتعددة في عدد من المشروعات الاجتماعية والتنموية للمواطنين.

وقال الوزير ان الوزارة انتهت من تحديد المواقع اللازمة لتنفيذ برنامج الاسكان الاجتماعي الجديد سواء بالمحافظات او المدن الجديدة كما تم الانتهاء من اعمال الرفع المساحي وجار الانتهاء حاليا من اعمال الجسات للاراضي.

واشار الوزير الي انه يتم حاليا العمل لتوصيل المرافق في عدد من قطع الاراضي بالمدن الجديدة لتسع نحو100 الف وحدة جديدة اخري .

بالاضافة الي عدد اخر من قطع الاراضي بالمحافظات سيتم بها استكمال وحدات المرحلة الاولي من المشروع 200 الف وحدة علي ان يتم العمل تباعا في توصيل المرافق للاراضي طبقا لمراحل المشروع المختلفة........

وصول عدد من معتصمي التحرير الي محكمة عابدين

وصل منذ قليل عدد من متظاهري ميدان التحرير ومعارضي نظام مبارك الي محكمة عابدين لتكثف الاجهزة الامنية من تواجدها امام المحكمة وتقوم بفرض كردون امني حول المحكمة للفصل بين المؤيدين والمعارضين.


ومن جانبهم هتف مؤيدو مبارك من داخل المحكمة يامبارك ياطيار بعدك مصر بقت خراب بنحبك ياريس اصحي فوق مبارك هو ابوك بينما رفعوا معارضوا مبارك لافتات تتهمه بسرقة اموال الشعب وانه طاغية وتقوم الاجهزة الامنية بمحاولة الفصل بين الجانبين حتي لا تحدث اي اشتباكات بينهم ........

اخر اخبار ميدان التحرير

البرادعي :هذفي بعد الثورة لم الشمل ومستعد لمناظرة العوا

اكد الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية انه لم يختف من ميدان التحريركما يدعي البعض ويردد في الاونة الاخيرة لافتا الي ان لكل مرحلة اسلوبها في العمل وان دوره قبل الثورة كان يقتصر علي توعية الناس وتشجيع الشباب لكن بعد الثورة اصبح هدفي لم شمل القوي السياسية وان اساعدهم في وضع مصر علي الطريق الصحيح مؤكدا ان الثورة حققت بعض اهدافها وليست جميعها ونريد نظام ديمقراطي حر وعدالة اجتماعية.


وحول الانتخابات التي اقتربت قال البرادعي نوقف مصر علي رجليها الاول وبعدين نتكلم عن الانتخابات لان المشكلة الرئيسية انه لا توجد خارطة طريق وغياب خارطة الطريق ادي الي قلق كبير في الشارع المصري لافتا الي انه يقوم في الوقت الحالي بلم شمل القوي السياسية لان هذا هدف ضروري موضحا ان التيارات السياسية قبل الثورة كانت موحدة وبعد الثورة حصل بينها انقسامات واصبح كل تيار في جهة.

واشار البرادعي الي انه يقوم بدور مختلف عما كان عليه قبل الثورة وانه يسافر للخارج لاقناع المستثمرين بالاستثمار في مصر.

واضاف البرادعي ان المجلس العسكري تولي مهامه وليس لديه الخبرة في الحياه السياسية لذلك طلب بتشكيل وزارة لها صلاحيات ويكون مع المجلس السلطة والخبرة مع الوزارة بالاضافة الي تشكيل حكومة انقاذ وطني بصلاحيات كبيرة لنضع مصر علي الطريق الصحيح.

ورحب البرادعي بانشاء احزاب ذات مرجعية دينية وليس علي اساس المنافسة الدينية وقال انه في الخارج توجد احزاب مسيحية ديمقراطية والدستور هو الحاكم وطالب بمشاركة الاحزاب في الحياه السياسية بشرط اطار دولة مدنية واحترام الدستور والديمقراطية واننا نقول الاسلام هو الحل او المسيحية هي الحل مضيفا انه اول من طالب بمشاركة الاسلاميين في الحياه السياسية موضحا ان الثورة حققت بعض اهدافها وليس اهدافها كلها ............

مشادات بين المتظاهرين في التحرير بعد عودة الباعة الجائلين

شهد ميدان التحرير مساء امس الاربعاء مشادات بين المتظاهرين والباعة الجائلين بعد ان قام المتظاهرين بتشكيل لجان شعبية لطرد الباعة الجائلين بالقوة من ساحة الميدان حاملين العصا والشوم مميزين بعضهم باشارة بيضاء علي معصم اليد اليمني
مما ادي الي وقوع اصابة احد البائعين وعدد من حالات الاغماء بين الطرفين .


وتجمع مئات الثوار حول البائعين الجائلين واعلن المتظاهرون من اعلي المنصات في الميدان سيطرتهم علي الباعة الجائلين وطردهم بالقوة حتي لا يفسدو عمل الثوار داخل ساحة الاعتصام............

مناظرة بين معتصمي التحرير ومعتصمي روكسي في محطة مصر

اجري برنامج محطة مصر الذي يقدمه الاعلامي معتز مطر علي مودرن حرية اول مناظرة تليفزيونية بين ممثلين من معتصمي التحرير ومعتصمي روكسي.

وضمت المناظرة ريم ممدوح المنسق الاعلامي لاعتصام روكسي وياسمين الجيوشي الصحيفة والناشطة السياسية ووممثلة معتصمي التحرير.

اكدت ريم ممدوح انهم لم يتهموا احد بالعمالة ولكنهم يطالبون بالتحقيق مع الاشخاص الذين تلقوا اموالا من الخارج ايا كان.

وقالت ريم ان هناك بعض الجهات اعلنت انها دفعت 40 مليون دولار علي حركات وجمعيات بدعوة دعم الديمقراطية .

واضافت ريم هناك اشخاص خرجوا من مصر وسافروا الي الخارج وتلقوا تدريبات هناك ولا ادري من الذي سمح لهم بذلك .

واشارت ريم الي ان التحرير اصبح منطقة غير امنه ولذلك هم فضلوا الاعتصام بميدان روكسي مشيرة الي ان معتصمي روكسي ممثلين ل 10 ائتلافات وان كل ما انفقوه علي الاعتصام هو 2000 جنيه فقط وتابعت ريم اننا يجب ان ندعم المجلس العسكري لانه حامي الثورة.


ولفتت ريم الي انها لا علاقة بمعتصمي التحرير بالحزب الوطني ولا باي جهة اخري وكيف يمكن لاي شخص ان يقوم بالاساءة لاشخاص وان يجبرهم علي خلع ملابسهم ويربطهم في شجرة ويعذبهم.

واكدت ريم انها ترفض رفضا قاطعا ما يمارسه البعض من ارهاب وضغط علي القضاه مهما كانت الاسباب.


ومن جانب اخر اكدت ياسمين الجيوشي الناشطة والسياسية وعضو حركة العدالة والحرية في حوارها مع معتز مطر في برنامج محطة مصر ان الحركة تاسست قبل الثورة في عام 2010 وتساءلت ياسمين عن اي اموال يتحدثون ومن الذي اعطاها ولمن واضافت نفس الاتهامات التي قيلت من قبل ايام النظام السابق.

وعن التمويل اكدت ياسمين ان التمويل ذاتي من رجال اعمال من مصر ومن بعض الافراد داخل الائتلافات الموجودة في التحرير.

وقالت ياسمين ان متظاهري التحرير لم يخونوا القوات المسلحة وما قيل ان الجيش لم يطلق رصاصة واحدة علي المتظاهرين ليس منا ولا تفضلا منه لكن هذا دوره الحقيقي وانها لم تتلق دولار من التمويل الذي تحدثت عنه السفيرة الامريكية وانها رفضت بشكل قاطع قيام بعض الاشخاص الموجودين في التحرير بتعذيب احد الاشخاص وربطه في شجرة بالميدان عريانا.

وطالبت ياسمين ضرورة وقف المحاكمات العسكرية للمدنيين لان هذا ابسط مبادئ حقوق الانسان.

واشارت ياسمين الي ان مطالب المعتصمين في التحرير لا تتضارب مع المصالح العامة فلا يضير احد ان يطالب المعتصمين محاكمة مبارك ورموز الفساد............

الثلاثاء، 19 يوليو 2011

بالفيديو : شباب الاثريون يحاصرون زاهي حواس اثناء خروجه من الوزارة في تاكسي

بالفيديو : شباب الاثريون يحاصرون زاهي حواس وزير السياحة السابق اثناء خروجه من الوزاره
هذا ما يحدث في مصر الهيبة ضاعت كل شخص في استطاعته ان يعترض ويفعل ما يري وفي اجماع من الناس
اصبحنا نجتمع علي الباطل باقصي سرعة ولا نجتمع علي الحق سبحان الله علي ما يحدث في مصر


لا تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟


استقبال حسن شحاته داخل نادي الزمالك

شاهد استقبال حسن شحاته المدير الفني السابق لمنتخب مصر داخل اسوار نادي الزمالك السؤال الذي يطرح نفسه هل سيعيد الكابتن حسن شحاته نادي الزمالك الي منصة التتويج ويضاف الي رصيده التدريبي هذا الانجاز ام سينزل بالزمالك الي المركز الثاني ثانية الموسم القادم ويضيع معه كم الانجازات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بالفيديو : اوراق توظيف شباب السويس ملقاه بالشوارع

عثر مجموعة من المارة بمحافظة السويس مساء امس الاثنين علي الالاف من اوراق توظيف الشباب بالمحافظة والمقدمة للمجلس المحلي للحصول علي فرصة عمل شريفة .

الاوراق ملقاه بجوار المجلس في الشوارع وداخل بعض وجبات كنتاكي في اهمال صارخ لطلبات توظيف ابناء السويس وعثر علي شهادات التخرج للشباب وصور المستندات وطلبات التوظيف المقدمة للمجلس الشعبي المحلي والسيرة الذاتية للشباب وعدد كبير من شهادات الميلاد وارقام التليفونات الخاصة لمقدمي الطلبات من الجنسين "ذكور واناث " بالاضافة الي بعض شهادات التخرج الاصلية .

وقال صلاح مهران عضو الجمعية الوطنية للتغيير انه فوجئ اثناء سيره بجوار المجلس المحلي بوجود اكوام من اوراق التوظيف ملقاه بشكل عشوائي بجوار المجلس وانه اخذ جزء منها واحتفظ به في سيارته الخاصة مما يدل علي الاهمال الشديد والاستخفاف بشباب السويس الذي علق احلامه علي هذه الطلبات حالما بوظيفة وبفرصة عمل شريفة ولكن تم القاءه في الشارع بشكل متعمد موضحا ان من القي هذه الاوراق يريد ان يراه جميع المواطنين .


وقال احمد فتحي من تكتل شباب السويس ان القاء الورق بهذا الشكل المهين وخاصة اوراق التوظيف الخاصة بالفتيات والتي تحتوي علي ارقام هواتفهم الشخصية هي كارثة لانها تعرضهم للمخاطر واستغلال بعض الخارجين عن القانون هذه الارقام للنصب عليهن وتعرض حياتهن للخطر مطالبا بضرورة محاسبة المقصرين عن هذا الاهمال والاستخفاف بمشاعر شباب المدينة الباسلة التي اشعلت ثورة يناير بسبب احساس ابنائها بالظلم .


وتسائل كمال البنا احد اعضاء ائتلاف ثوار السويس هل يعقل ان تلقي الاوراق الخاصة بالشباب في الشوارع وحتي في حين تسجيل هذه الاوراق علي الكمبيوتر وانعدام الحاجة اليها هل الافضل ان يتم تمزيقها وتقطيعها بالالات الخاصة بذلك ام بالقائها بالشوارع ؟.

جدير بالذكر انه منذ خمسة اشهر يستقبل المجلس المحلي بالمحافظة طلبات التوظيف الخاصة بشباب السويس وبلغ المتقدمين لطلبات التوظيف 30 الف شاب من السويس .