الخميس، 21 يوليو 2011

القوات المسلحة تبدا في بتناء 25 الف وحدة سكنية بالمحافظات

كشف الدكتور محمد فتحي البرادعي وزير الاسكان والمرافق والتنمية العمرانية ان القوات المسلحة ستبدا في تنفيذ 25الف وحدة سكنية بالمحافظات وهي اول مجموعة من الوحدات السكنية يتم البدء في تنفيذها ببرنامج الاسكان الاجتماعي الجديد الذي يتضمن بناء مليون وحدة سكنية لمحدودي الدخل وساكني المناطق الاكثر خطورة بالعشوائيات.

وقال الوزير انه يتم التنسيق حاليا مع قيادات القوات المسلحة لتسليمهم مواقع المشروعات السكنية بالمحافظات المختلفة علي ان يتم البدء في البناء قبل نهاية هذا العام مؤكدا ان مشاركة القوات المسلحة في هذا المشروع تاتي ضمن اسهاماتها المتعددة في عدد من المشروعات الاجتماعية والتنموية للمواطنين.

وقال الوزير ان الوزارة انتهت من تحديد المواقع اللازمة لتنفيذ برنامج الاسكان الاجتماعي الجديد سواء بالمحافظات او المدن الجديدة كما تم الانتهاء من اعمال الرفع المساحي وجار الانتهاء حاليا من اعمال الجسات للاراضي.

واشار الوزير الي انه يتم حاليا العمل لتوصيل المرافق في عدد من قطع الاراضي بالمدن الجديدة لتسع نحو100 الف وحدة جديدة اخري .

بالاضافة الي عدد اخر من قطع الاراضي بالمحافظات سيتم بها استكمال وحدات المرحلة الاولي من المشروع 200 الف وحدة علي ان يتم العمل تباعا في توصيل المرافق للاراضي طبقا لمراحل المشروع المختلفة........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق