الأربعاء، 6 يوليو 2011

شباب الدعوة السلفية يعلن مشاركته في مليونية 8 يوليو في ميدان التحرير


اعلنت رابطة شباب الدعوة السلفية عن مشاركتها في مليونية " الاصرار " يوم الجمعة القادم 8 يوليو وطالبوا جميع القوي السياسية بالمشاركة بدون رفع مطالب فئوية .

وقال بيان صادر عن الرابطة " نعلن مشاركتنا في المظاهرات السلمية يوم الجمعة 8 يوليو وندعو الجميع للمشاركة مع ترك اي راي سياسي او مطلب فئوي ونرفض المطالبة بانشاء مجلس مدني او الدستور اولا او حتي الانتخابات اولا او اي طلب اخر حتي لا تستغل هذه المطالب من خلال المندسين للايقاع بين المتظاهرين.

واكد البيان ان محاكمة رموز الفساد اتسمت بعدم الشفافية بالاضافة الي تباطؤ في المحاكمة بالنسبة للرئيس السابق محمد حسني مبارك وولديه جمال وعلاء ومحاكمة وزير العدل السابق حبيب العادلي بالاضافة الي التاجيل المستمر والطويل للمحاكمات في حين تصدر احكام عسكرية علي المدنيين في اقل من اسبوع بالاضافة الي تباطؤ في تطهير الاعلام والصحافة وغيرها.


وابدت الرابطة استيائها باستقواء الداخلية واعتداءات الامن المركزي علي المتظاهرين واقتحام منازل المواطنين واعتقالهم تماما كما كان يحصل قبل الثورة واهمال حقوق اسر الشهداء ومصابي الثورة واجبارهم علي قبول التعويضات المادية لتغيير اقوالهم امام النيابة.


ورفضت الرابطة اصدار احكام باخلاء سبيل متهمين شهد الشعب كله علي فسادهم وتعمدهم افساد البلاد واضاف لو لم يكن هناك دليل جنائي ضدهم فهم مدانون سياسيا لتضليل وافساد حياه شعب باكمله وهو الامر الذي اعتبرته الرابطة بمثابة انحراف بالثورة.


اخر اخبار مليونية 8 يوليو بميدان التحرير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق