الثلاثاء، 12 يوليو 2011

محامي نجيب ساويرس يطالب المجلس العسكري بحماية موبينيل من الانهيار ويدعي انها حملة ضد الاقباط


محامي ساويرس يطالب المجلس العسكري بحماية موبينيل من الانهيار ويدعي انها حملة ضد الاقباط,,,,,

طالب نجيب جبرائيل محامي رجل الاعمال نجيب ساويرس في مصر اليوم الثلاثاء المجلس العسكري بالتدخل في وقف ما اسماه الحملة الشرسة التي يتعرض لها موكله وحملات المقاطعة ضد شركة خدمات موبينيل التي يمتلكها .

وانطلقت حملات المقاطعة ضد شركة موبينيل التي يمتلكها رجل الاعمال نجيب ساويرس علي خلفية صور ساخرة علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " اعتبرها البعض مسيئة للاسلام بالرغم من اعتذار ساويرس عن ذلك .

وقال جبرائيل في بيان له حصلت عليه وكاله الانباء الالمانية (د.ب.أ ) علي نسخة منه اليوم ان الخلاف واساءة الفهم يجب ان يحلا بالحوار واذا لم يرتض البعض بمبدا الحوار فعليه الالتجاء الي القضاء .

واضاف ان تلك الحملة الشرسة لم تكن موجهة لرجل الاعمال المصري نجيب ساويرس وانما لها ابعاد اخري يعرفها جيدا من اطلقها وروج لها .

وقال جبرائيل يبدوا ان الحملة ضد ساويرس تستهدف الاقباط جميعا وطالب جبرائيل المجلس العسكري بالتدخل لحماية الاقتصاد المصري من تلك الهجمة الشرسة علي شركة موبينيل محذرا من ان تلك الحملة قد تخلق فتنة طائفية لا يحمد عقباها .

وقال علي المجلس العسكري ان يضع حدا لتلك الحملة الشرسة التي تستهدف رجل الاعمال نجيب ساويرس وما قد تهدف اليه من اجراءات اخري درءا للبلاد من الدخول في فتن طائفية.

واضاف جبرائيل وعلي كل القوي السياسية والتيارات الليبرالية الوقوف ضد هذه الحملة الشرسة حماية لنسيج هذا الوطن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وقد كشفت تقديرات غير رسمية ان شركة موبينيل خسرت نحو مليون مشترك منذ انتشار حملات المقاطعة علي شبكة الانترنت ...

هناك تعليق واحد:

  1. جبرائل انت مش لاقى حاجة تقولها غير الفتنة هى الحرب على سويرس ألى أساء للإسلام والمسلمين وليس الاقباط طرف فى هذه الحملة وكل من تسول له نفسه ان يستهذء بإسلام أو المسلمين سوف تكون نهايته لأننا أسيادكم

    ردحذف