الأحد، 10 يوليو 2011

الجيش يستلم تامين مقر مجلس الوزراء من الشرطة بعد انسحابها

انتشرت اعداد كبيرة من قوات الجيش بكثافة داخل مجلس الوزراء من كل جانب تصحبها مدرعتان عسكريتان تقفان خلف البابين الرئيسيين للمجلس من ناحية شارع مجلس الشعب وذلك لتامين مقر الحكومة.

ياتي ذلك في الوقت الذي انسحبت فيه قوات الشرطة من محيط مجلس الوزراء وذلك حتي لا تحدث احتكاكات بينهم وبين بعض المتظاهرين خارج مجلس الوزراء اذا ما تعرض المجلس لاي محاولات من قبل المتظاهرين مما قد يؤدي الي تطور الامر لو حاول رجال الشرطة التدخل لحماية مقر المجلس.
ومن ناحية اخري حاول بعض المتظاهرين الذين لهم مطالب فئوية اقتحام الباب الخلفي لمجلس الوزراء من ناحية شارع حسين حجازي وذلك بهدف مقابلة الدكتور عصام شرف رئيس الحكومة وتطاول بعضهم بالفاظ بذيئة علي رجال الامن امام المقر في الوقت الذي وجد فيه صحفيو المجلس صعوبة كبيرة في تخطي رقاب المواطنين لدخول المجلس من شارع حسين حجازي.

وابتكر احد المواطنين اسلوبا جديدا امام مقر المجلس من شارع مجلس الشعب حيث استخدم احد المكبرات الصوتيه ووجهه صوب قصر المجلس مقر عمل رئيس الوزراء وقام بالتطاول بالالفاظ علي المسئولين ساردا بعضا من حكاياته وماسيه التي تعرض لها كمواطن مصري اهين في دولة اجنبية حيث كان يعمل باحدي الدول الاوروبية .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق