الاثنين، 18 يوليو 2011

ثوار الاسكندرية والسويس يعلنون رفضهم للتشكيل الحكومي الجديد

تاكيدا علي تحقيق مطالبهم استمر المعتصمون في عدد من المحافظات في اعتصامهم بالميادين ففي الاسكندرية يستمر المتظاهرون في اعتصامهم لليوم العاشر علي التوالي قام المعتصمون بترشيح ناشط سياسي لتولي منصب المحافظ وفي السويس استمر ايضا المعتصمون في اعتصامهم للمشاركة في مليونية الجمعة القادمة.

حيث يستمر معتصمو ميدان سعد زغلول في الاعتصام لليوم العاشر علي التوالي للتاكيد علي استمرار اعتصامهم حتي يتم تنفيذ جميع مطالبهم بشكل عملي بالاضافة الي رفضهم قرارات ترقية الضابطين وائل الكومي ومعتز العسقلاني المتهمين بقتل الثوار الي ادارات اخري وبمرتبات مجزية .

ومن جهة اخري يقوم المعتصمون باجراء مشاورات فيما بينهم للوقوف علي محافظ الاسكندرية خلفا للدكتور عصام سالم فانقسموا الي من هو مؤيد للمستشار احمد مكي وفريق مؤيد المستشار محمود الخضيري وفريق اخر مع الناشط السياسي عبد الرحمن الجوهري .

كما القت اللجان الشعبية الخاصة بالثورة امس القبض علي لص حاول سرقة الهواتف المحمولة من المتظاهرين بعد ان اندس بينهم وتم تسليمه للشرطة.

وفي السويس اكد محمد محمود منسق تكتل شباب السويس ان الاعتصام مستمر بالميدان ولم يفض كما اشيع واكد ان جميع ثوار السويس ينتظرون خطاب شرف واعلان تشكيل الحكومة الجديدة وعن التصعيد في حالة عدم تحقيق المطالب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق