الثلاثاء، 19 يوليو 2011

بالفيديو : اوراق توظيف شباب السويس ملقاه بالشوارع

عثر مجموعة من المارة بمحافظة السويس مساء امس الاثنين علي الالاف من اوراق توظيف الشباب بالمحافظة والمقدمة للمجلس المحلي للحصول علي فرصة عمل شريفة .

الاوراق ملقاه بجوار المجلس في الشوارع وداخل بعض وجبات كنتاكي في اهمال صارخ لطلبات توظيف ابناء السويس وعثر علي شهادات التخرج للشباب وصور المستندات وطلبات التوظيف المقدمة للمجلس الشعبي المحلي والسيرة الذاتية للشباب وعدد كبير من شهادات الميلاد وارقام التليفونات الخاصة لمقدمي الطلبات من الجنسين "ذكور واناث " بالاضافة الي بعض شهادات التخرج الاصلية .

وقال صلاح مهران عضو الجمعية الوطنية للتغيير انه فوجئ اثناء سيره بجوار المجلس المحلي بوجود اكوام من اوراق التوظيف ملقاه بشكل عشوائي بجوار المجلس وانه اخذ جزء منها واحتفظ به في سيارته الخاصة مما يدل علي الاهمال الشديد والاستخفاف بشباب السويس الذي علق احلامه علي هذه الطلبات حالما بوظيفة وبفرصة عمل شريفة ولكن تم القاءه في الشارع بشكل متعمد موضحا ان من القي هذه الاوراق يريد ان يراه جميع المواطنين .


وقال احمد فتحي من تكتل شباب السويس ان القاء الورق بهذا الشكل المهين وخاصة اوراق التوظيف الخاصة بالفتيات والتي تحتوي علي ارقام هواتفهم الشخصية هي كارثة لانها تعرضهم للمخاطر واستغلال بعض الخارجين عن القانون هذه الارقام للنصب عليهن وتعرض حياتهن للخطر مطالبا بضرورة محاسبة المقصرين عن هذا الاهمال والاستخفاف بمشاعر شباب المدينة الباسلة التي اشعلت ثورة يناير بسبب احساس ابنائها بالظلم .


وتسائل كمال البنا احد اعضاء ائتلاف ثوار السويس هل يعقل ان تلقي الاوراق الخاصة بالشباب في الشوارع وحتي في حين تسجيل هذه الاوراق علي الكمبيوتر وانعدام الحاجة اليها هل الافضل ان يتم تمزيقها وتقطيعها بالالات الخاصة بذلك ام بالقائها بالشوارع ؟.

جدير بالذكر انه منذ خمسة اشهر يستقبل المجلس المحلي بالمحافظة طلبات التوظيف الخاصة بشباب السويس وبلغ المتقدمين لطلبات التوظيف 30 الف شاب من السويس .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق