الاثنين، 11 يوليو 2011

مدير مستشفي شرم الشيخ : حالة مبارك مستقرة وقلبه سليم

اكدت مصادرطبية وامنية في شرم الشيخ اليوم الاثنين ان حالة الرئيس السابق محمد حسني مبارك مستقرة دون اي تحسن بمستشفي شرم الشيخ الدولي وفقا للمؤشرات الحيوية السابقة .

ونفت المصادر الشائعات التي خرجت حول وفاه الرئيس السابق فجر اليوم وقال اللواء محمد الخطيب مدير امن جنوب سيناء ان الرئيس السابق لا يزال حيا في المستشفي وما تردد عن وفاته مجرد شائعات غير صحيحة .

واكد الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفي شرم الشيخ الدولي ان مبارك لا يزال وفق حالته السابقة في غرفته بالمستشفي ولم تحدث له مضاعفات اوتوقف قلبه مثلما تردد.

وقالت مصادر طبية ان الرئيس السابق محمد حسني مبارك لم يتم وضعه علي جهاز التنفس الصناعي وان قلبه لم يتوقف دقيقتين كما تردد واوضحت المصادر ان طبيبه لم يتعرض الي الاغماء بجواره عندما تعرض مبارك لازمة قلبية كما تردد.

واضافت المصادر ان مبارك تعرض لحالة بسيطة من ضيق التنفس وهو امر طبيعي مع كبر سنه وحالته النفسيه السيئة وتم انعاشه بكمية من الاوكسجين فقط دون وضعه علي اجهزة التنفس الصناعي وحالته مستقرة.

ومن جانبها تكثف اجهزة الامن بشرم الشيخ من حراستها علي المستشفي في ظل حالة من الاحتقان العامة في الشارع وتحسبا لاي مظاهرات مفاجئة ضد بقاء مبارك في شرم الشيخ مما ينعكس سلبا علي انتعاش السياحة والتالي تكرار الخلافات بين العاملين في القطاع الحيوي الذي تعتمد عليه المدينة بشكل مباشر ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق