الخميس، 15 سبتمبر 2011

صهاينة يقتحمون الاقصي يوم الاحد 18/9/2011 القادم ردا علي احدات السفارة

أفيقـوا يامسلمون وكفي فرقة العدو خلفكم اتحدوا هذا ما يريدوه مننا التشتت والفرقة عن بعضنا اللهم وحد صفوفنا واليكم نص الدعوة ,,

صهاينة يقتحمون الاقصي يوم الاحد القادم ردا علي احدات السفارة الاسرائيلية في مصر

ذكرت مؤسسة "الاقصي للوقف والتراث " في بيانها اليوم الخميس ان منظمات يهودية وجهت دعوة الي اقتحام جماعي للمسجد الاقصي المبارك ظهر يوم الاحد الموافق 18/9/2011 كجزء من برنامج مؤتمر عام حول تسريع بناء الهيكل المزعوم .

فيما يعتقد مراقبون ان توقيت هذا الاقتحام عقب اقتحام متظاهرين مصريين السفارة الاسرائيلية بالقاهرة يثير تساؤلات كثيرة حول ترابط الحدثين .

وقالت مؤسسة "الاقصي "ان منظمات يهودية عدة تنضوي تحت اسم " الحركة من اجل اقامة الهيكل " ودعت عبر منشورات ومواقع اليكترونية للمشاركة في موتمر يهودي تحت اسم " مؤتمر الهيكل " يعقد في "الكنيس الكبير" في القدس المحتلة يوم الاحد القادم وتخلل الدعوة المذكورة دعوة لاقتحام جماعي للمسجد الاقصي في تمام الساعة الواحدة ظهرا يتبعه ندوة تقام في الكنيس المذكور من الساعة الثانية بعد الظهر حتي الساعة السادسة .

وقالت انهم سنظمون مؤتمرا عاما حتي الساعة التاسعة مساءا يختتم بما يسمي تناول "وجبة الهيكل " ويتخلل برنامج الندوة والمرتمر خطابات تتمحور حول المطالبة بتسريع بناء الهيكل المزعوم علي حساب المسجد الاقصي وبحسب الدعوة التي عممتها المنظمات اليهودية فان من بين ضيوف هذا المؤتمر "سلفان شالوم" نائب رئيس الحكومة الاسرائيلية الا ان وكالات الانباء اسرائيلية نفت في اخبار لها مشاركة شالوم في المؤتمر .

وكانت وكالات انباء اسرائيلية قد تحدثت عن نية متطرفين صهاينة اقتحام السفارة المصرية في اسرائيل وذكرت صحيفة عبرية ان مسئولي السفارة المصرية استعدوا لمثل هذه الاوراق بالتخلص من الاوراق الهامة ........

تحياتي للجميع ارجوا المشاركة الفعالة

محمد فاروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق