السبت، 13 أغسطس 2011

الهي ....... اعلم انك تراني واختبئ جعله الله في ميزان حسناتكم

الهي ,,,,,,,,,,,


اعلم انك تراني واختبئ
اعلم انك تسمعني واهمس
اعلم انك حليم فاتمادي
اعلم انك غاضب فاتناسي
اعلم انك غفور فاتوب ثم اعود

الهي ,,,,,,,

لا اعلم من يسترني الا انت
لا اعلم ساترا للعيوب الا انت
لا اعلم من يشتاق للتائبين الا انت
اذوب خجلا وانا اعصي امامك
اذوب خجلا وانا اكل من رزقك واعصي
اذوب خجلا وانا اسكن في ارضك واعصي
تستضعفني في رحمتك بغفرانك فارفض
تستر ذنبي فاتمادي
تدلني علي طريق الصالحين فاتمرد

الهي ,,,,,,,,,,,,

اليوم اقف اناجيك تائبا ولا اعلم اذا كنت ساعود اليك ام ان قلبي سيعاود ..
انت الودود اذا صدر مني الجفاء
وانت العفو اذا صدر من البلاء
وانت الرافع اذا سقطت في درك الشقاء
وانت مثبت القلوب اذا مالت الي الاهواء
انت الحنان اذا اصابني البكاء
وكيف لا ابكي الان وانا اقف في نفس المكان
الذي وقفت فيه كثيرا اشكو اليك ضعف قوتي
وقلة حيلتي وهواني علي الناس وهواني علي نفسي
وضعفي امام شهواتي وحيرتي في فهم نفسي

الهي ,,,,,,,,,,,

انت الدليل اذا تهت وانت الموسع اذا ضاقت بي السبل
يامن امهلت برحمتك وحلمك فرعون
يامن اجلت رفض التوبة حتي الغرغرة
يامن اذا جئنات بتراب الارض خطايا تاتينا بترابها مغفرة
يامن احن علي العبد من الام علي ولدها
يامن حفظتني من الموت وانا علي المعصية

الهي ,,,,,,,

اسالك برحمتك ان ترحمني
اسالك بقوتك ان تمحو ضعفي
اسالك برافتك ان تعطي لي فرصة اخري
اسالك بجبروتك ان اكون جبارا علي شيطاني وعلي نفسي الامارة بالسوء

اذا كنت لا املك الجهاد في سبيلك فقوني في جهادي علي نفسي اللهم امين استجب يارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق